اسرار سياسية| (سعار) مطابخ الاخوان تشتعل.. وتهاجم طارق صالح والامارات وتتحدث عن هذا الاتفاق!

سعار مطابخ  الاخوان تشتعل.. مواقع الاصلاح تهاجم طارق صالح والامارات وتتحدث عن هذا الاتفاق!

 

 

#اسرار_سياسية– في حملة شرسة وممنهجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي شنت مطابخ الاخوان المسلمين من مواقع اخبارية وناشطين هجوما على الامارات .. زاعمة ان الاخيرة طالبت التحالف بالموافقة على تسليم العميد طارق محمد عبداللع صالح قاعدة ‎العند العسكرية وإنشاء معسكرات تجنيد

وطبقا لـ«مأرب برس» التابع لحركة الاخوان ، ان «قيادات التحالف العسكرية عقدت اجتماعا خلال الايام الماضية بعدن، وأن أطراف في التحالف طرحت خلال الاجتماع، انشاء تشكيلات عسكرية خارجه عن سلطة هادي وسيقودها العميد طارق،

وبينت المصادر ان «الامارات طالبت في الاجتماع بالموافقة على تسليم العميد طارق محمد عبدالله صالح قاعدة ‎العند العسكرية بمحافظة ‎لحج (جنوب البلاد)، للعمل على استيعاب ضباط ومنتسبي الحرس الجمهوري والقوات الجوية وتزويده بطائرات حربية».

واكدت المصادر ان «الإمارات قررت انشاء معسكرين لاستقبال المجندين الموالين لطارق في عدن والاخر في شبوة، مشيرة الى ان حكومة هادي والتي تدعي انها شرعية .. ترفض تلك التحركات جملة وتفصيلا.

في الاثناء نقل الموقع ذاته ما اسماها تحذيرات حزب الاخوان المسلمين (الاصلاح) من تلك الخطوة وبانها عمليات خارج ماتسمى الشرعية حسب وصف الاخوان لطلب الامارات بشأن العميد طارق.

*

شارك