اسرار الفضائح| فضيحة جديدة لجماعة الحوثي .. منظومة الصواريخ الجديدة التي اعلن عنها الحوثيين متخصصة في اسقاط هذا الشي …؟!

 فضيحة جديدة لجماعة الحوثي .. منظومة الصواريخ الجديدة التي اعلن عنها الحوثيين متخصصة في اسقاط هذا الشي …؟!

 

اسرار سياسية – اسرار اليمن: في فضيحة جديدة لجماعة الحوثي وبعد إعلانها بساعات قليلة عن منظمومة الصواريخ الجديدة  شنت مقاتلات التحالف اكثر من 30 غارة منذ فجر يوم الثلاثاء على العاصنة صنعاء اغلبها في معسكر الاستقبال حيث يتم تجميع المجندين لرفد جبهات الجماعة بالمقاتلين..

فلم نرى اي شيء من ذلك حيث لم تحرك تلك المنظومة التي اعلنت الجماعة عنها اي ساكن سوى مزيدا من استمرار فضائح كذب ودجل جماعة الحوثي ودليل وأضح بان الحوثيين اصبحوا ضعفاء وفي موقف صعب ولم يعد امامهم سوى رفع معنويات انصارهم بتلك بالاخبار الكاذبه..

هذا ولاقى اعلان الجماعة موجة من السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي..   تركزت مجملها بان تلك المنظومة متخصصة في اسقاط ونهب محتويات شركات القطاع الخاص ونهب منازل المواطنين واعتقال الابرياء .

حيث غرد الاعلامي والناشط عباس الضالعي : بصفحته على تويتر :
المسيرة عاجل: الدفاعات الارضية اسقطت خمس شركات صرافه داخل #صنعاء ونهبت الاموال ومحتويات الشركات واعتقال الصرافين.. هو الله ياولي الله منقول

 

 

هذا وكانت  مصادر مطلعة بالعاصمة صنعاء قد تحدثت إن سلطات الحوثي، شنت  حملة على شركات الصرافة الكبيرة، على خلفية انهيار العملة الوطنية.

 

وقالت المصادر، إن حملات أمنية حوثية، داهمت عدد من فروع شركات الصرافة، من بينها الكريمي، وسويد والصيفي، وكذا الهتار والعامري، وسط تضارب الأنباء حول قيامها بنهب مبالغ مالية كبيرة، وكذا نهب أجهزة ومعدات تابعة لتلك الشركات.

شاهد أيضاً

اسرار| الحوثي يعترف بانه يضحي بأتباعه ويتوقع هجوما على الحديدة

الحوثي يعترف بانه يضحي بأتباعه ويتوقع هجوما على الحديدة #اسرار_سياسية – توقع زعيم المليشيا عبدالملك …