اسرار .. من أرشيفهم المصور بالدليل.. اطفال ايتام دخلوا الدار لتلقي التعليم .. فزج بهم الحوثي في جبهات الموت !

اسرار .. من أرشيفهم المصور بالدليل..  اطفال ايتام دخلوا الدار لتلقي التعليم .. فزج بهم الحوثي في جبهات الموت !

اسرار سياسية- اسرار اليمن – افادت مصادر خاصة، أن عددا من طلاب دار رعاية الأيتام بالعاصمة صنعاء، قتلوا خلال اليومين الماضيين، في جبهة نهم، وذلك بعد أن قامت مليشياالغدر والخيانة الحوثية الاجرامية بتجنيدهم خلال الأسابيع الماضية بشكل إجباري.

📌وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي الكهنوتية قامت بتجنيد عدد من طلاب دار رعاية الأيتام بالعاصمة صنعاء، بشكل إلزامي، وأجبرتهم على النزول للجبهات، بعد أن أعطتهم دورات طائفية، ووعود بالتوظيف، واستلام مرتبات بشكل منتظم.

📌ولفتت المصادر إلى أن أمهات الأيتام تفاجأن أثناء تلقيهن نبأ مقتل أبنائهن في الجبهات، بعد أن أجبرتهم المليشيا للذهاب الى القتال، وقامت بخيانة الأمانة التي تم وضعها من قبل أهالي الطلاب، لدى القائمين على هذا الدار، لإحتضانهم وتأهيلهم علميا، وليس عسكريا.

📌ولا تزال مليشيا الحوثي تكتم على هذا الخبر بشكل كبير جدا، وسط مخاوف من ردات أفعال غاضبة من قبل أهالي وأمهات الأيتام، الذين تفاجأوا بتجنيد المليشيا لأبنائهم بشكل سري.

📌الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي، كانت قد اخرجت طلاب الدار، نهاية شهر ديسمبر المنصرم، وقامت باعطائهم دورات طائفية بشكل جماعي، قبل أن تقوم بالزج بهم في مختلف الجبهات، حيث تداول ناشطون صور للطلاب وهم يجلسون في حوش كبير، والمليشيا تقوم بإلقاء المحاضرات الطائفية عليهم.

📌وكانت المليشيا الحوثية، قد فرضت القيادي في الجماعة، عبد الحفيظ حسن الخزان، مديرا للدار، والذي قام بتحويل الدار الى ثكنة لتعليم وتدريب الطلاب، على مختلف أنواع الأسلحة، وكذا اقامة مختلف الدورات الطائفية لطلاب الدار.

شارك