اسرار اليمن| لسان الشارع..الحوثي يحتضر ..!؟

لسان الشارع..الحوثي يحتضر ..!؟

 

اسرار سياسية- اسرار اليمن، صنعاء:

قناعة تامة ترسخت مؤخرا لدى عامة المواطنين بأن جماعة الحوثي عصابة دموية ناقضة للمواثيق والعهود لا تومن بالتعايش تسبح في برك الدم كما لا تستطيع الحياة بمعزل عن اغراءات القتل وهيلمان الفساد، بعد ان اوصلت الموت الى كل بيت.

“أيام وستتخلص اليمن من شرور الحوثي التي بداء يلفظه الجميع لتعود الدولة ويعود الوطن ويذهب القادمون من سراديب الخرافة ومفجري البيوت الى مزبلة التاريخ” هذا هو لسان حال الشارع اليمني اليوم. باعتبار ما خسره الحوثي في الأسابيع الاخيرة في الحديدة وشبوة والجوف والبيضاء فقط يعادل ما خسروه خلال ثلاث سنوات.

“نعرف أن وطنية الحوثي، كإسلام داعش، تعويذة عاطفية لاستلاب الحمقى، وقنطرة انتهازية  للهيمنة، وفتح بوابة الجحيم الشمولي”.بهذه الكلمات علق الدكتور صادق القاضي على وطنية الحوثي وشعاراته الزائفة.

 الشارع اليوم اصبح متيقنا بأن الحوثيين لا يقبلون بالاخر ..نهبوا مال العام واشتروا البيوت والفلل والشاصات، فيما اكتفتوا لغيرهم بالقبور  والزوامل.

 بشكل ملحوظ تغير المزاج الشعبي في الشارع اليمني الذي أصبح يرى بأن الخطر الحقيقي على اليمن هو الحوثي وليس في قوات التحالف العربي بقيادة السعودية المنفقذة والتي بها سيكون الخلاص من الحوثيين، بعد أن كان يرى البعض بانها قوات معتدية.

الشعب كل الشعب يقول: بان غدا ستنكس الإعلام في طهران وستعلن الحداد على وفاة مشروعهم الخبيث في اليمن بعد ان كانت تعتقد ايران أن قرار اليمنبين أصبح بيدها بعد ان ارهبوا النساء والأطفال والشيوخ واوصلوا الوجع الى كل قلب.

 الصغير قبل الكبير ينشد الساسة والمثقفين  لعدم الالتفات للماضي وانه لا وقت لاستمرار الخلافات بين القوى السياسية وأن يكون الجميع يدا واحدة لاقتلاع هذا السرطان (الحوثي) الذي جثم على صدورهم طيلة الثلاث سنوات الماضية.

ف‏الجميع بحاجة للمراجعة، فالخطأ ليس عيب كونه طبيعة بشرية.

شاهد أيضاً

اسرار| الحوثي يعترف بانه يضحي بأتباعه ويتوقع هجوما على الحديدة

الحوثي يعترف بانه يضحي بأتباعه ويتوقع هجوما على الحديدة #اسرار_سياسية – توقع زعيم المليشيا عبدالملك …