هام جدا (اسرار) .. بالصور والاسماء هولاء (خونة) الحديدة .. تقرير استخباراتي يكشف عن مراكز النفوذ (المتحوثة) الداعمة للجماعة في المحافظة ؟!..

هام جدا .. بالصور والاسماء هولاء (خونة)  الحديدة  .. تقرير استخباراتي يكشف عن مراكز النفوذ (المتحوثة) الداعمة للجماعة في المحافظة ؟!..

اسرار سياسية- اسرار اليمن:

كشف تقرير استخباراتي مطول عن ما يتعرض له أبناء محافظة الحديدة من وسائل الأرهاب والإضطهاد والتعذيب ‏لأبناء المحافظة من قبل مراكز النفوذ المتحوثة والداعمة لمليشا الحوثي الإيرانية في محافظة الحديدة.
وقال التقرير ان الشيخ عادل عبده علي اهيف ويعمل في منصب الامين العام للمجلس المحلي لمديرية التحيتاء وهو احد المتحوثين والداعمين لمليشيا الحوثي الإيرانية والمسؤول عن زج الاطفال وارسالهم الى الجبهات للقتال مع المليشيات الحوثية دون سن الثالثة عشرة من خلال تجنيدهم بالتهديد ونزعهم من بين اهلهم بالاجبار مستغلا بذلك ضعف أهلهم وتهديدهم بالسجن وغيره من الوعيد بالتعذيب في حين لم يكون لدى ابنائهم أي خبرة قتالية في المعارك أو أدنى فكرة عما سيواجهونه في الجبهات التي يتم ارسالهم اليها ثم يلاقون حتفهم خلال ساعات من التحاقهم بتلك الجبهات في حين يحظى الأمين العام بإستلام ثمن أولئك الأطفال الذين لا يملكون لأنفسهم لا حول ولا قوة مخلفين لأسرهم الحزن والألم وحرقة الدموع التي تسيل على خدود أمهاتهم.
وأضاف التقرير ان هناك من يعمل على شاكلة امين عام مديرية التحيتا المدعو محمد سليمان حليصي مندوب مديرية حيس لدى محافظة الحديدة يقوم ايضا بالتجنيد كما يمارس البلطجية ويرفد الغداء والدواء ويأوي السكن لمليشيات الحوثي الإيرانية في مديرية حيس وضواحيها.
‏مشيرا الى ان هناك ايضا المدعو منصور محمد أسماعيل شعوه عضو المجلس المحلي بمديرية التحيتا ألتحق بالحوثيين من فتره مبكرة عام 1990 كان يحضر دورات صعده عند العلامة الشيعي بدرالدين الحوثي ويقدس الملالي حاليا مسؤول الدورات الثقافية المعنوية وغرس الفكر المجوسي الشيعي لمليشيات الحوثي الإيرانية بالإضافة الى المدعو أحمد كنيد وداود كنيد وعادل خبيتي الضين يعملون ك قادة ميدانيين مع ميليشيا الحوثي قاموا ايضا بالزج بأطفال مراهقين في هجوم الخوخة الاخير وأستلموا من مشرف الحوثيين كل واحد منهم طقم عسكري مكافة عن ما اقدموا عليه من عمل الاجرامي.
وأشار التقرير الى ان السيد حمود هاشم عطيف أحد ساكني مديرية الجراحي يعتبر أكبر عقائدي شيعي وداعم للمليشيات ويمدهم بالمال والمؤن في جبة الساحل الغربي.
ونوه التقرير الى ان المدعو أحمد يحيى علي عيدروس سكرتير محافظ محافظة الحديدة يدعم مليشيا الحوثي الإيرانية بقوة ويوفر لهم المعلومات الاستخباراتية والسكن الأمن والتحريات اثناء التحركات الهجومية كما ان لديه لدية ارتباط مباشر مع المخابرات القطرية والإيرانية ويعتبر الرجل الاستخباراتي الاول في الساحل الغربي والحديدة عامة.
وتطرق التقرير الى كثير من القضايا الإنسانية وغيرها سيتم نشرها لاحقا.

 

شاهد أيضاً

اسرار| عسكرية .. الجيش يباغت المليشيا الحوثية بتقدم كبير في الملاجم بالبيضاء

اسرار| عسكرية  .. الجيش يباغت المليشيا الحوثية بتقدم كبير في الملاجم بالبيضاء #اسرار_سياسية – حققت …