اسرار| كالعادة اعلام الحوثيين يمارس التظليل والكذب .. بالوثائق شاهد فضيحة مدوية تهز الاعلام الحوثي

Spread the love

كالعادة اعلام الحوثيين يمارس التظليل والكذب   .. بالوثائق شاهد فضيحة مدوية تهز الاعلام الحوثي

 

اسرار سياسية – اسرار اليمن: كالعادة وكما دائب عليها اعلام الحوثيين  .. تستمر  مطابخ قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في نشر وثائق مزورة هادفة للتشوية والتحريض ضد حزب المؤتمر الشعبي العام.
وتكشف الوثائق حجم الأكاذيب وعدم القدرة على لعب الأدوار بالطريقة الصحيحة بداية بالأوراق الغير رسمية التي كتبت عليها أكاذيبها التاريخية والمفضوحة.
وتحاول وسائل الإعلام التابعة لجماعة الحوثي التضليل والتلميع واخفاء الحقائق لما أقدمت علية من عمليات نهب للمتلكات العامة والخاصة وقتل للأسرى وتفجير المنازل وترويع المواطنيين من خلال المداهمات والقتل العمد لكل من يقف ضد توجهات ونهب الحرامية والمهربين وقطاع الطرق .
كما أقدمت جماعة الحوثيين بقطع خطوط الانترنت وحجب المواقع الأخبارية لحزب المؤتمر ومناصريه واعتقال عدد كبير من الصحفيين الذين سكشفون قبح الأعمال التي يقدمون عليها والجرائم التى ترتكبونها.
وفي محاولة رخيصة تهدف جماعة الحوثي من خلال هذه الأعمال والأفعال القبيحة تبرير جرائمها لكسب تعاطف شعبي للحصول على أصوات شعبية تصدق كلما ينشرونه من اخبار واقاويل كاذبة وملفقة لكن دون جدوى وهيهات فإن الشعب اليمني أصبح على علم بحقيقة هؤلاء النهابة وقطاع الطرق وعلى يعلم بكل أعمالهم وانتهاكاتهم القبيحة والتي يقدمون عليها في كل مدينة وحارة وبيت وعلى مستوى الوطن اليمني.
لذلك فان كذب هذه القنوات الإعلامية الحوثية وتلفيقاتها فاق كل الأكاذيب سواء في التاريخ القديم او الحديث حتى الأكاذيب المستقبلية لن تصل الى مستوى هذا الكذب والدجل والتدليس الذي وصل اليه اعلأم جماعة الحوثي بكل تصنيفاته.