السفير احمد علي يكشف السبب الرئيسي لمنعه من الحضور الى اليمن

بيان هام من مكتب السفير احمد علي.. لهذه الأسباب لن يستطيع الوصول الى اليمن

 

اسرار سياسية- اسرار اليمن –
قال مصدر في مكتب العميد أحمد علي عبدالله إن السفير العميد الركن احمد علي عبدالله صالح لن يستطيع الحضور الى اليمن لأسباب جعلته يتأخر عن الحضور الى اليمن لتنفيذ وصية والده الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح الذي اغتالته جماعة الحوثي غدرا وعدوانا.
وكشف المصدر عن السبب الرئيس الذي منعه من الحضور وتقييد حريته يعود لقرار العقوبات الدولي رقم 2216 والقاضي بمنعه من السفر وتجميد تحركاته وهو ما حاول الزعيم الصالح الغاء هذا القرار من خلال مطالباته المتكررة للأمم المتحدة سواء عن طريق وسطاء دوليين على رأسهم روسيا وعمان أوعن طريق فريق من المحاميين الذين تم ارسالهم الى الأمم المتحدة لإلغاء هذا القرار الجائر والظالم الذي أصدرته الأمم المتحدة ظلما وعدوانا.
وأكد المصدر ان هناك بشائر طيبة بعد تفهم الأمم المتحدة الوضع ان هناك هناك قرار سيصدر خلال الأيام القادمة يقضي بإلغاء هذا القرار الصادر ضد العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح.
وأستغرب المصدر من تلك الإشاعات والأقاويل في تلك الأخبار التي تناولتها بعض المواقع الإخبارية والصحف بأنه غادر مكان اقامته في دولة الإمارات العربية الى السعودية تارة وتارة أخرى الى العاصمة الإقتصادية عدن وكذا الى مأرب للإلتحاق بقوات التحالف العربي، مشيرا الى ان تلك الأخبار والإشاعات والأخبار التي تم تداولها مؤخرا ما هي الا اخبار ملفقة وعارية عن الصحة لغرض وضع العميد الركن احمد علي في موضع الضعف والإستسلام وكأنه لا يفقه في العلوم السياسية والعسكرية أي شيء وأضاف ان كل ما يروج له يهدف به اولئك الى تشويه صور العميد احمد وإضعاف شعبيته في الوسط العسكري والشعبي.
وأكد المصدر ان السفير العميد الركن أحمد هو نجل الزعيم علي عبدالله صالح أكتسب من والده المهارات السياسية والعسكرية والإخلاق الوطنية والإنسانية وحب الإنتماء والولاء الوطني وشخص مثل العميد احمد علي لن يأتي الى اليمن راكبا فوق دبابة سعودية أو أمريكية أو أي دولة كانت حتى يأتي بها على جيش وشعب أحبه وحبه لأنه على ثقة بأن الشعب ومنتسبي القوات المسلحة هم من يعتمد عليهم حال رغبتهم عودته لتنفيذ وصاة والده الى جانب العميد طارق وعدد من القيادات والمشائخ وأبنا الشعب الشرفاء والأوفياء الذين يكن لهم كل الحب والإحترام.
ودعا المصدر الى التوقف عن نشر مثل تلك الشائعات الحاقدة والمغرضة والتحري في المصداقية الخبرية وتجنب مثل تلك الأخبار التي هدفها التشكيك في وطنية الأخرين.
وأختتم تصريحه مطمئنا جماهير وقيادات وانصار المؤتمر الشعبي العام وابناء الشعب اليمني الوفي الحر والمغلوب على أمره بأن الأيام القادمة مبشرة بالخير وان غدا لناظره قريب

المصدر لحج نيوز

شاهد أيضاً

اسرار| الحوثي يعترف بانه يضحي بأتباعه ويتوقع هجوما على الحديدة

الحوثي يعترف بانه يضحي بأتباعه ويتوقع هجوما على الحديدة #اسرار_سياسية – توقع زعيم المليشيا عبدالملك …